What If...? مدبلج

مستمر 1 مواسم - 9 حلقات
جميع حلقات مسلسل What If...? مدبلجة بالعربية اونلاين تحميل مباشر

جميع حلقات مسلسل What If…? مدبلجة بالعربية اونلاين تحميل مباشر عدة جودات مسلسل ماذا لو…؟ مدبلج عربي حجم صغير جميع حلقات What If كاملة من موقع بوابة الأنمي GateAnime

جميع حلقات مسلسل What If…? مدبلجة بالعربية | بوابة الأنمي

قصة مسلسل What If…? هي تخيل للأحداث الجديرة بالملاحظة في عالم مارفل السينمائي وإنشاء أكوان متعددة من الاحتمالات اللانهائية.

 

تقرير عن مسلسل What If…?

الاسم الإنجليزي : What If…?

الاسم العربي : ماذا لو…؟

ماذا إذا…؟

أسماء أخرى : –

النطق : وت إف…؟

التصنيفات : مغامرة، خيال علمي، خارق

تاريخ الإصدار : 11 أغسطس 2021

عدد الحلقات : 9

مدة الحلقة : 32 دقيقة

التصنيف العمري : –

خلفية وأخبار

-معلومات عن المسلسل وإنتاجه-

ماذا لو…؟ هي سلسلة مختارات رسوم متحركة أمريكيةتم إنشاؤها بواسطة AC Bradley لخدمة البث المباشر Disney+، استنادًا إلىسلسلة Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه.

هذا هو المسلسل التلفزيوني الرابع في Marvel Cinematic Universe (MCU) من إنتاج Marvel Studios، وأول سلسلة رسوم متحركة في الاستوديو.

تستكشف السلسلة جداول زمنية بديلة في الكون المتعدد تُظهر ما يمكن أن يحدث إذا حدثت لحظات مهمة من أفلام MCU بشكل مختلف.

يعمل برادلي ككاتب رئيسي مع براين أندروزتوجيه. يلعب جيفري رايت دور The Watcher، الذي يروي المسلسل، جنبًا إلى جنب مع العديد من ممثلي أفلام MCU الذين يعيدون أدوارهم.

كانت Marvel Studios تطور المسلسل لـ Disney + بحلول نهاية عام 2018، مع وجود برادلي وأندروز على متنها. تم الإعلان عنه رسميًا في أبريل 2019.

ساعد Ryan Meinerding، رئيس قسم التطوير البصري في Marvel Studios، في تحديد أسلوب الرسوم المتحركة المظلل في السلسلة، والذي تم تصميمه ليعكس الأفلام ويستلهم من الرسامين الأمريكيين الكلاسيكيين.

يتم توفير الرسوم المتحركة للموسم الأول من قبل Blue Spirit و Squeeze و Flying Bark Productions و Stellar Creative Lab، مع ستيفان فرانك كرئيس للرسوم المتحركة.

الموسم الأول من ماذا لو …؟ تم عرضه لأول مرة في 11 أغسطس 2021 واستمر لتسع حلقات حتى 6 أكتوبر. وهو جزء من المرحلة الرابعة من MCU.

من المتوقع أن يتم عرض الموسم الثاني المكون من تسع حلقات في عام 2022.

تلقى المسلسل مراجعات إيجابية بشكل عام، مع الثناء على التمثيل الصوتي والرسوم المتحركة والقصص الإبداعية والسيناريوهات، على الرغم من أن طول الحلقة والكتابة قد قوبلت ببعض الانتقادات.

 

الإنتاج

النوع : مسلسل تلفزيوني (TV)

المصدر الرئيسي : –

استديو الإنتاج : Marvel Studios

المنتجون : A. C. Bradley

تقييمات

حسب موقع IMDB

التقييم : 7.4 / 10

عدد الأصوات : 104 ألف

الترتيب حسب الشعبية : –

إصدارات مرتبطة

اضغط على الإصدار للمزيد من المعلومات على موقعنا في حال توفرها

انمي

ماذا لو…؟

(الموسم الأول)

فريق الإنتاج

المحررين

Graham Fisher
Joel Fisher

 

الإخراج

Bryan Andrews

إنتاج

Carrie Wassenaar

موسيقى

Laura Karpman

الأغاني

البداية Opening

النهاية Ending

الشخصيات الرئيسية والأداء الصوتي

جميع من تم تحديدهم كشخصيات رئيسية (أبطال) من قبل الكاتب الأصلي لقصة الأنمي

Sakamoto Yayoi

ساكاموتو يايوي

أداء الصوت : Itou Ayasa

روابط خارجية

+IMDB+

جميع حلقات انمي What If…? مترجمة اون لاين عربي شاهد وحمل انمي المغامرة ماذا لو…؟ كامل مترجم عربي اون لاين متجدد على gateanime ” بوابة الانمي ” مشاهدة مباشرة اون لاين + تحميل وعلى عدة سيرفرات بعدة جودات

جميع حقات What If كاملة اون لاين , مشاهدة , وتحميل , الحلقة , ح , , الموسم الأول , انمي الكوميديا , ماذا اذا…؟ , مترجم , عربي , Bluray , بلوراي , اون لاين , الموسم الأول , Arabic , hkld , انميات , الصيف , 2021 , شاهد وحمل انمي الدراما ماذا لو…؟ كامل اون لاين متجدد روابط مباشر على gateanime HD ” بوابة الانمي ” , مشاهدة مباشرة + تحميل , الموسم الثاني , 2021 , 480p , gateanime , MINI HD , online , Soft , Hard , Sub, يوتيوب , youtube , 2021 , جودة , عالية , 720p , متوسطة , سوفت , هارد , سب , SD , 1080p , FHD , openload , Google Drive , Cloudy , animes

34m 2021

خلفية
معلومات
بطولة
خلفية
تعليقات 0