دريلاند

منتهي 1 مواسم - 37 حلقات
جميع حلقات انمي دريلاند مدبلجة بالعربية اونلاين تحميل مباشر

جميع حلقات انمي دريلاند مدبلجة بالعربية اونلاين تحميل مباشر عدة جودات  انمي تانكن دريلاند مدبلج عربي حجم صغير جميع حلقات Tanken Driland كاملة من موقع بوابة الأنمي GateAnime

جميع حلقات انمي دريلاند مدبلجة بالعربية | بوابة الأنمي

قصة انمي دريلاند تدور حول فتاة تدعى “دافينا” تسعى لأن تكون صائدة وحوش محترفة

ينادونها الناس بالملكة دافينا

تنحدر أصولها من أسرة ملكية يربيها رجل قاس القلب يدعى “زيلر” ، ولكن في النهاية يصبح طيبًا

يرافقها بعض من الأصدقاء في رحلتها المحفوفة بالمخاطر وكل مرة يتقاتلو مع الوحوش.

بسبب تأثير شخص زار بلدتها عندما كانت طفلة ، قررت الأميرة ميكوتو أميرة إلوا أن تصبح صيادًا وتبحث عن الكنز في جميع أنحاء أرض دريلاند. تنطلق في رحلتها مع مساعدها الشخصي والينز ، لكن سرعان ما انضم إليهما بولون ، الصياد الذي يحلم بأن يكون بطلاً ، وبان ، الفارس المتجول. مع استمرارهم في استكشافهم ، بدأوا في الشعور بخطر كبير يقترب.

تقرير عن انمي دريلاند Tanken Driland مدبلج

الاسم العربي : دريلاند

دري لاند

الإسم الإنجليزي : Driland

Tanken Driland

النطق : تانكن درويلاند

أسماء أخرى : dorirando

التصنيفات : مغامرة ، فانتازيا

الموسم : صيف 2012

تاريخ الإصدار : 7 يوليو 2012 إلى 30 مارس 2013

البث (يوم الإصدار) : –

عدد الحلقات : 37 حلقة

مدة الحلقة : 23 دقيقة

التصنيف العمري : PG – الجميع

معلومات الإنتاج

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

المصدر الرئيسي : لعبة

استديو الإنتاج : Toei Animation

المنتجون : TV Tokyo, Dentsu, GREE

تقييمات الأنمي

حسب موقع تصنيف الانمي العالمي myanimelist

التقييم : 6.57

المرتبة العالمية : #6239

إصدارات مرتبطة

اضغط على الاصدار للمزيد من المعلومات على موقعنا في حال توفرها

انمي

Driland

(الموسم الأول)

 

فريق الإنتاج

الكاتب الأصلي

Gree

الإخراج

Toshinori Fukazawa

المنتج

Makoto Furukawa
Gyarmath Bogdan
Gree

أغاني الأنمي

البداية Opening

“Together ~Tanken Driland~! (Together)” by Sakura

النهاية Ending

1: “DRAGON BOY” by Civilian Skunk (eps 1-13)

2: “Nagareboshi (流れ星)” by 96Neko (eps 14-25)

3: “BUNBUN NINE9’ ” by Cheeky Parade (eps 26-37)

الممثلين

إيفلين حسن – دافينا

كامل نجمة – ميلو

لينا ضوا – توماس

محمد أيتوني – رايان

كريستين شحود – هولي

هزار سليمان

طالب الرفاعي

هلا صياصنة

رغدة الخطيب

رشا بيدس

طارق المسكي

صابرين الورار

باسل الرفاعي

مهجة الشيخ

روبين عيسى

نضال جوهر

جهينة نعيم

حنان يمق

أحمد حجازي

روعة شيخاني

شكران الحسيني

حنان شقير

رأفت بازو

رائد مشرف

محمد خير أبو حسون

أيمن السالك

محمد مصطفى

عادل أبو حسون

يحيى الكفري

مأمون الرفاعي

الشخصيات

هنا جميع من تم تحديدهم كشخصيات رئيسية (أبطال) من قبل الكاتب الأصلي لقصة الأنمي

Mikoto

ميكوتو

في الدبلجة العربية (دافينا)

هي بطلة العمل وهي مبارزة وحاكمة تعيش في مدينة إيلوا الغريبة.

تخرج من القلعة بدون إذن دائماً لترى بوني مدربتها على المبارزة التي كانت قد زارت إيلوا وفي كل مرة يكتشف حارسها مكانها ويحضرها قبل أن تنهي تدريبها وفي يوم من الأيام تجد ميكوتو (دافينا) رسالة من بوني على الشجرة التي تلتقيان عندها وقد كُتب عليها: الرحالة هم ريح تعبر البراري. يجب أن يكون الحُكام قدوة لكل الناس.

يجب على الإنسان أن يكون له هدف في حياته، وأن يسعى لتحقيقه، كي تبقى له ذكرى طيبة من بعده. هذه قيمة الحياة. فتذهب لتحقق حلمها بأن تصبح صائدة كنوز ماهرة مثل بوني.

وكانت قد اكتشفت (في وقت لاحق) أنها تملك قوة عنصر الماء وهو واحد من كرات الطاقة. وقد اكتشفت ذلك في معركة ضد الملك الخفي دياگا، ولكن القوة كانت مؤقتة.

وفي نهاية التدريب الكلي كانت تود استخدام القوة البحرية. بعد ذلك يتم تخريب السيف الذي تفضله ميكوتو (دافينا) في المعركة الثانية لها ضد دياگا، ولكنها تكافح من أجل استعادة نقطة الكسر في السيف باستخدام قوة الماء.

بعد الهجوم ووفاة بوني في ماكايي تذهب ميكوتو (دافينا) لتواجه دياگا وتنتصر، إلا أن النصر كان مؤقتا. ثم بمساعدة بريلوين (بريليان) وجان في المعركة، أغلقت باب الظلام الذي صنعه بزانتي وحصلت على قوة من دياگا لإصلاحه (سيفها المكسور)، وعادت للرمي بعيدا، وبدأت تسمع صوت بوني، وارن، وبورون، والعديد من الذي تم إنقاذهم من قبل الرفاق الآخرين.

بعد المعركة النهائية تنفق طاقة (بتغير) من يوم إلى يوم.

 

الحارس وارن

U~ōrensu

في الدبلجة العربية (ميلو)

هو حارس ميكوتو (دافينا) الشخصي، كما أنه منظم أعمالها وأوقاتها، والخادم الشخصي، والمقاتل المختص في فنون القتال الجسدية.

وهو مليء بالمعرفة في مثل هذه الأمور عن الحوش داخل وخارج إيلوا أيضاً، وهو في شخصية العمل الجادة والباردة، إلا أنه يكون دائماً في حالة حماس، حتى أن حماسه يصل أحيانا إلى نفس حماس ميكوتو (دافينا) إلا أنه يحاول ألا يظهر ذلك.

كما أنه يصاب بدوار الحركة بسرعة وسهولة، مما أدى فيه إلى حالة سكر حتى أنه وقع من على ظهر الخيل مرة. بالإضافة إلى تعلقيه: إن الشخص الأول هو (أنا) ولكن، حتى لو كان في بعض الأحيان هو (أنا).

الغموض هو غالباً في (حبه لميكوتو (دافينا)) وكما كان يقول أن (حبه لها) (حب جميل جدا). بالإضافة إلى ذلك، كان ينفذ مبدئه الذي يقول بأن لا يُتَم حبه لها، فإن الكثير قد نفى ذلك مؤقتاً.

وقد كان وارن (ميلو) ينفي مؤقتاً أنه يحبها ويقول إنَّ تواجده معها بسبب (الواجبات! أو العمل). أيضًا ميكوتو لم تكن تحب التواطؤ مع الآخرين، سواء كان هذا التواطؤ إيجابياً تماما في نصيحة واحدة.

كما أنها غيرت شعورها من وقت إلى آخر. ذات مرة كان وارن (ميلو) يستهدف ستار أكروبات الفرقة وعاش بعدها في بلدة واسورو، وقد حاول كثيراً الخروج من الطريق بسبب الإحباط من قِبل الإصابة وشكلت مجموعة سيئة سميت بفريق ساميسامي (أسماك القرش) وتتحول الدرجة لتجعله (وارن (ميلو)) الأسطورة رقم 48 بالفشل ومع ذلك لا يتخلى عن حلمه بأن يصبح صياداً لكن حظه يأتي بأن يصبح حارس للحاكمة.

وتسمى أيضا إحدى ضربات وارن (ميلو) (كونه يجيد مهارات الدفاع عن النفس) ضربة (الأخطبوط وارن سو). بعد ذلك، على الرغم من بدء الصياد محاولة تحسين تصرفاته (لأنهاء سيئة)، إلا أنها لم تتغير كلها.

بعد تسوية بعض الأمور مع فونشافونشا أوركسترا) على الفور) أدى إلى إضرابات بخصوص عودة فريق فونشافونشا أثناء الصعود، فيتم رميه في البحر (وارن (ميلو)) حيث التقى ميكوتو (دافينا) خلال مرحلة طفولتها بعد إطلاقه إلى الشاطئ، ومن ميكوتو (دافينا) كان لديه تقرير يبرر فيه أهمية حاجة ميكوتو (دافينا) لحارس ويبرر في نفس الوقت أهمية وضعه هو لحمايتها.

الأضرار التي لحقت الجسم كرد فعل باستخدام تقنية تسمى (سنجد أن التنين!) تقوم بسحب 100% من القوة الجسدية. المهارة التي استعملها هي مهارة) حظرها الناس على الرياضيين المحببين لديهم.

ثم في ماكايي في مواجهة مع كاديسو، على الرغم من أنه حشر من قبل من الناحية الجبانة، والتي فاز بها الغضب ضد كاديسو محاولاً لإيذاء ميكوتو. ومن ثم أنها تقع في رد فعل باستخدام) سنجد أن التنين! (ولكن تستيقظ عند عصابة.

 

توم

Tom

في الدبلجة العربية (توماس)

هو الصبي الذي يتوق إلى أن يصبح بطل. هو صياد يعيش في مدينة إيلوا. وهو يجيد إطلاق النار بالبندقية ببراعة، لديه مهارات جعلت من أقل فائدة بالقتال جيدة بالنسبة لأناس فقراء جدا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن مهارته بالنسبة إلى المهارة التي يطلبها فريق ميكوتو (دافينا) ضعيفة (في البداية) ومن دون جدوى، ولكنه يحاول أيضا حماية الحلفاء (أعضاء الفريق) وجذب انتباه العدو وفي حين أنه يخشى الأطياف، إلا أنه يمتلك شخصية واضحة.

ولكن في كثير من الأحيان لا يعثر إلا على المتاعب وفي الوقت نفسه انه لأمر جيد فهو في أغلب الأحيان يعثر على الكنز مع المشاكل. أيضا، حصل على قبعة من الجنية هاو باعتباره البطل الذي أنقذ القرية.

على الرغم من أنه يعيش في منزل في الغابة بعيداً عن المدينة في الأصل، لم يفشل من الهرب من الموت، والغضب الذي كان لديه من أخ وأخت وخمسة توائم ساعده على ترك البيت دون أن يحزن في البداية.

ثم (عن طريق الصدفة) في زنزانة ميكوتو (دافينا) التقيا، ومرافقها. وعند التدريب تدمرت بندقيته عن طريق الخطأ أثناء محاولة تسلق الكوياما، من ضمنه (سبعة ألوان الكريستال في الوسط، ومدفع گوگورو صغير للصيد أحضره من بلدة گيرودي، ومختلف أنواع الروليت. هناك اعتمادا على الحظ هنا.

لكن ما يخرج، هو الألعاب النارية والدابوق (مادة لزجة)، ولكن هناك الكثير من الأمور التي لا فائدة منها، مثل البراز والموسيقى، وسوف يتم إصلاحه وقوية في بعض الأحيان من ضربة).

بعد ذلك، لمواجهة راسيتوس في ماكايي، وفاز عليه بطريقة أو بأخرى. بندقيته في الماضي كانت تطلق ضربة قوية.

 

بان

Pān

في الدبلجة العربية (رايان)

فارس من التيه، دوماً ما يكون عابس في رمحه تسوگاي. في حين أنه يمكن أيضا أن يكون عون الناس باسم (لا بأس) لمعرفة اسم من أجل عدم التلقي بفضل. أحيل إليه باسم شعبي وهو السيد (ري لا بأس) لبورون وميكوتو.

على ما يبدو قد حارب كثيرا وحده، وثانياً لديه السلطة كرجل. تم ضربه من قبل گاكاري مما أدى إلى فقدان ذاكرته (ذاكرة بان (رايان) مما وقف حائل أمامه، دون أن يكشف من أين جاء.

وقد كان رمحه وحركاته في القتال تدل على شخصيته فحركاته في القتال هي حركات (حراس دولة ساران) (كما قال وارن (ميلو) وقد أشار أيضا إلى أن الرمح الذي يستعمله بان (رايان) هو نفسه الرمح الذي يستعمله (حراس دولة ساران) أيضاً.

على الرغم من أنه يحب بيفو، إلا أنه اتخذت موقفا شرس منها. في السابق، انضمت بهدف القوة كمتدربة في دولة ساران وطلبت أن تتدرب من “كونوي” فيلق سوجوتسو، وبعد فترة من التدريب أظهرت قدرة ساحقة أكثر من المتدربين الآخرين، وانسحبت كناشدة ثم أصبحت قائد لفصيلة لأنها هزمت قوات المسلحة، وكانت في رحلة بحث عن شخص قوي.

كما أنها صديقة لميكوتو وتعرفت عليها عن طريق دعوة من جانگو. ثم، على الرغم من أن (بان (رايان)) لم يتمكن من استعادة شعلة الحجر، وهرب مع اشتعال دولة تونايرو وآخرون، وانضم مرة أخرى إلى ميكوتو.

وبعد ذلك كان مستعداً للمساعدة ميكوتو والبقاء معهاً جنباً إلى جنب مع زملائه الآخرين الذي تم نقله معهم إلى ماكايي.

بعد أن تم تكريم المعركة النهائية كان قد تغير وأصبح أقوى من غراند ماستر. في النسخة الكرتونية كُشف أيضاً عن صديق مقرب لإيزيس من عصر الحرس، وإيزيس سحب يده عمداً من اللعبة، والذي يعمل أيضا بمثابة مختبر الترويج.

وكان يحلم بالانضمام إلى الحرس، وإيزيس عندما كان في القرية للهجوم على الوحش الملك وتوفي في وقت لاحق، وقبل أن يموت قال بضع كلمات وهي: سوف يكون لي حقد قوي على الوحش الملك.

 

بيفو

Pefū

في ظُهر إحدى الأيام في سماء الأطلال ولد سر عصابة (نمط التنين) واتو بكنز وكان كنزهم هو (بيض) وأطلق الناس على هذا البيض اسم (كرة سماء اللؤلؤ) التي وجدت في (أطلال آريبين) وهي مخلوقات عرضت في الحلقات السبعة عشر الأولى، وهي شخصية أنمي أصلية لا تظهر، ولكن في الواقع هم سماء الوحش المقدس الذي سافر معهم مرة واحدة.

بيفو هي أكثر من تحب استعمال قوة. يناديها من لا يعرفها باسم (باي فو). مما يشير إلى أنها وعلى الرغم من التهام واگوتشي في البداية ظهرت في سبع عشرة حلقة صغيرة.

وهي أبرز من يستعمل السلطة من بين الحرس أيضاً. وأيدت ميكوتو أن تصبح بيفو مِن كبار مَن يخوضون المعركة ضد بيزانتي.

 

فريق بوني

بوني

Bonī

في الدبلجة العربية (بوني)

صيادة تجول العالم وهي مدربة ميكوتو (دافينا). وقد أبقت معها طير يدعى (إدلر) كشريك. بالإضافة إلى ذلك، تم تدريبها على أنها تلميذة مُساعدة لدياگا في الماضي، وقد تبين (لاحقا) أن الناتج أصبح أن تطارده على عكس ما دربت لتفعله.

ويعتقد أنها عندما تذهب لمساعدة قرية دياگا تتحرك فوراً.علمت ميكوتو المبارزة، وهي من أوائل الناس اللذين عرفوا بعودة الوحش الملك، وقبل أن تغادر تركت رسالة لميكوتو وذهبت في رحلة البحث.

بعد أن غادرت إيلوا طلبت مساعدة من تلاميذها وهي أن يكونوا مبعثرين في أماكن متعددة، وبعد أن سافرت بدئت تتعلم كيفية (ختم الوحش)، وظهرت مرة خلال معركة لميكوتو (دافينا) ضد دياگا. ثم أصبحت مرافقة ميكوتو (دافينا) في الرحلة.

 

المهرج بيير

Dōkeshi piēru

في الدبلجة العربية (بيير)

يسافر إلى جميع أنحاء العالم بزي المهرج، وتستخدمه بوني في أي وقت وأي مكان.

كما يمتلك قوة (گانز) في العادة، إما عن قصد ل. واشتعلت بها وحين الكامنة في الأدغال كان يرتدي بعد ميكوتو لنا عموم، فإن ذلك أحب أن يكون وجود وبوني مساعدة من الملك الوحش ميكوتو لنا، هي في مدينة تسمى فاشو في القارات الأخرى للبحر وهو يروي يلتقي بوني التلاميذ. ثم، عندما هاجم ميكوتو وماكايي جئت للمساعدة، جنبا إلى جنب مع رفاق آخرين.

 

بريلوين

Buririan

في الدبلجة العربية (بريليان)

هو فتى قد حول كل طريقة تفكيره إلى طريقة تفكير الفتيات. هو تلميذ بوني وحارس الحانة في بلدة آشو التي يختبئ فيها منتظراً أوامر مدربته (كما ظهر في الحلقة 12)، أحد أحفاد، وهو أيضا أمير بلاد إميليا التي نصّبت نفسها أكبر دولة في العالم.

هو مالك قوة البرق ومسلح بسهام برقية. وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من عادة التحدث بكلمات أنانية، إلا أن ما يميزه هو قدرته على تغيير لهجة الرجل والعاطفة.

كان بريلوين (بريليان) مع فريق ميكوتو في رحلة للبحث عن حجر اللهب السري، ولكن دياگا هاجم ميكوتو (دافينا) في ذلك الوقت بطريقة غير مباشرة عن طريق إحدى تابعاته وخسرت، فغادرت لتتلقى العلاج الطبي.

ثم التئم الجرح أيضًا، والتقى مع ميكوتو في سلسلة جبال بارديا في معركة حاسمة في ماكايي وفازت ميكوتو.

 

جين

Jin

واحد من تلاميذ بوني ويسكن في إحدى المعالم السياحية الشهيرة المدعوة آروسيكا، ودائما ما يكون في حالة سكر. ودائما ما يشعر بالبهجة عند الشرب. وقد كان لديه زوجة، أصبحت في عداد المفقودين.

بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أنه غادر الصيد، يمكنه استخدام السلطة ضد سمات المياه. طرح تدريب گوندورييرا (امرأة ركوب الجندول).

بعد أن التقى بوني ذهب في رحلة ليجد زوجته مع مارس ليعود بسيف لبوني، وبعدها أعاد السلطة لميكوتو وهرع ليساعد بإحضار تعزيزات أثناء الهجوم على ماكايي.

بعد المعركة النهائية وعد زوجته التي تعمل بجدية لوقف الخمور.

 

مارل

Māru

ابن الجن. صاحب شخصية حازمة، وعندما أصبحت ميكوتو شهيرة في آروسيكا بدء يعمل بدهاء.

جين بدء (في الآونة الأخيرة) يقضي وقت مع ميكوتو حتى وفي النهاية استطاع إقناعها بالذهاب في رحلة للعثور على والدته، وظهر أيضا في الجولة الأخيرة ضد دياگا، على الرغم من عصبية والدته تجاه ذهابه.

اتباع دياكا واسموديان

دياكا

شاب صاحب شعر طويل أبيض، يرتدي خوذة ودرعاً أزرق. وهو شريك لآسموديان. شخص صامت معظم الأحيان، يبس الجسد، يهتم بشكل كبير بالتنسيق.

مسقط رأسه هي قرية تسمى باراديس ، وهي قرية جملة جدًا. كانت بوني مساعدة له وهربت، وذلك عندما تعرضت قريتها لهجوم من إليوس فذهبت فورا للمساعدة من في قريتها.

كان يرصد ميكوتو (دافينا) منذ عَلم أنها إحدى تلاميذ بوني، وتمتلك إحدى كرات الطاقة الثلاثة التي أخذها من الوحش الملك. كما أنها كانت دائما تشكل عائقا أمامه حين يبحث عن الحجر السري.

هو ممن يُشتبه بهم عندما يدخل ماكايي. ودائماً ما يرسل نفسه لرعاية تنين الحفرة. بوني وميكوتو (دافينا) كانا ممن وقف حائلاً بينه وبين القوة التي يريد الحصول عليها (كرات الطاقة الثلاث).

وفي إحدى المعارك بعد أن نجا دياگا تعرضت خوذته لأضرار كبيرة في الزاوية اليمنى ولكن ما أسعده هو القبض على شريك بوني في نفس المعركة.

بعد ذلك عندما هُزم في المواجهة ضد ميكوتو في ماكايي، تم إصلاح حياته وتمت إصابته إصابة خطيرة فقط للتكفير فيمن هي ميكوتو (دافينا). زميلة لدياگا. والتي تهتم بكل أمور دياگا. اختارها دياگا لتصبح مساعدته الشخصية.

 

ديانا

Diana

حورية صغيرة، تلف وشاح أرجواني حول عنقها تخفي دائما جلدها الرقيق، وهي أيضًا زميلة لدياكا. والتي تهتم بكل أمور دياكا. اختارها دياكا لتصبح مساعدته الشخصية.

جميع حلقات انمي دريلاند مدبلجة بالعربية اونلاين تحميل مباشر

روابط خارجية

+myanimelist+

21m 2012

خلفية
الموسم 1
1 الصورة رقصة النهر: مغامرة الرسوم المتحركة دريلاند الحلقة 1 مدبلجة2023
2 الصورة دريلاند الحلقة 2 مدبلجة2023
3 الصورة دريلاند الحلقة 3 مدبلجة2023
4 الصورة فيلم رقصة النهر: مغامرة الرسوم المتحركة مدبلج بالعربية دريلاند الحلقة 4 مدبلجة2023
5 الصورة فيلم رقصة النهر: مغامرة الرسوم المتحركة مدبلج بالعربية دريلاند الحلقة 5 مدبلجة2023
6 الصورة فيلم رقصة النهر: مغامرة الرسوم المتحركة مدبلج بالعربية دريلاند الحلقة 6 مدبلجة2023
7 الصورة فيلم رقصة النهر: مغامرة الرسوم المتحركة مدبلج بالعربية دريلاند الحلقة 7 مدبلجة2023
8 الصورة دريلاند الحلقة 8 مدبلجة2023
9 الصورة دريلاند الحلقة 9 مدبلجة2023
10 الصورة فيلم رقصة النهر: مغامرة الرسوم المتحركة مدبلج بالعربية دريلاند الحلقة 10 مدبلجة2023
11 الصورة دريلاند الحلقة 11 مدبلجة2023
12 الصورة دريلاند الحلقة 12 مدبلجة2023
13 الصورة دريلاند الحلقة 13 مدبلجة2023
14 الصورة فيلم Fate/Grand Order: Kani Jikan Shinden Solomon مترجم بلوراي اونلاين تحميل مباشر دريلاند الحلقة 14 مدبلجة2023
15 الصورة فيلم Fate/Grand Order: Kani Jikan Shinden Solomon مترجم بلوراي اونلاين تحميل مباشر دريلاند الحلقة 15 مدبلجة2023
16 الصورة فيلم Fate/Grand Order: Kani Jikan Shinden Solomon مترجم بلوراي اونلاين تحميل مباشر دريلاند الحلقة 16 مدبلجة2023
17 الصورة فيلم Fate/Grand Order: Kani Jikan Shinden Solomon مترجم بلوراي اونلاين تحميل مباشر دريلاند الحلقة 17 مدبلجة2023
18 الصورة دريلاند الحلقة 18 مدبلجة2023
19 الصورة دريلاند الحلقة 19 مدبلجة2023
20 الصورة دريلاند الحلقة 20 مدبلجة2023
21 الصورة Hotel Transylvania: Transformania دريلاند الحلقة 21 مدبلجة2023
22 الصورة دريلاند الحلقة 22 مدبلجة2023
23 الصورة فندق ترانسيلفانيا: ترانسفورمينيا دريلاند الحلقة 23 مدبلجة2023
24 الصورة دريلاند الحلقة 24 مدبلجة2023
25 الصورة دريلاند الحلقة 25 مدبلجة2023
26 الصورة دريلاند الحلقة 26 مدبلجة2023
27 الصورة دريلاند الحلقة 27 مدبلجة2023
28 الصورة فيلم Hotel Transylvania: Transformania 2022 مترجم دريلاند الحلقة 28 مدبلجة2023
29 الصورة فيلم Hotel Transylvania: Transformania 2022 مترجم دريلاند الحلقة 29 مدبلجة2023
30 الصورة فيلم Hotel Transylvania: Transformania 2022 مترجم دريلاند الحلقة 30 مدبلجة2023
31 الصورة فيلم Hotel Transylvania: Transformania 2022 مترجم دريلاند الحلقة 31 مدبلجة2023
32 الصورة دريلاند الحلقة 32 مدبلجة2023
33 الصورة دريلاند الحلقة 33 مدبلجة2023
34 الصورة دريلاند الحلقة 34 مدبلجة2023
35 الصورة دريلاند الحلقة 35 مدبلجة2023
36 الصورة دريلاند الحلقة 36 مدبلجة2023
37 الصورة فيلم فندق ترانسيلفانيا: ترانسفورمينيا مدبلج بالعربية دريلاند الحلقة 37 الأخيرة مدبلجة2023
معلومات
بطولة
  • العنوان الأصلي :دريلاند - دري لاند - Driland - Tanken Driland - dorirando
  • حالة الانتاج : لا
  • تاريخ العرض الأول : 07-07-2012
  • تاريخ العرض الاخير : 16-03-2013
  • النوع : أطفال, فانتازيا, مدبلج, مغامرة
  • المؤلف :Gree
خلفية
تعليقات 0