عالم غامبول المدهش

مستمر 3 مواسم - 18 حلقات
جميع حلقات عالم غامبول المدهش مدبلجة اونلاين تحميل مباشر

جميع حلقات عالم غامبول المدهش مدبلجة بالعربية اونلاين تحميل مباشر عدة جودات انمي The Amazing World of Gumball مدبلج عربي حجم صغير جميع حلقات غامبول كاملة من موقع بوابة الأنمي GateAnime

جميع حلقات عالم غامبول المدهش مدبلجة | بوابة الأنمي

قصة انمي عالم غامبول المدهش تدور حول حياة غامبول واترسون ، قطة تبلغ من العمر 12 عاما تلتحق بالمدرسة المتوسطة في إلمور. برفقة حيوانه الأليف وشقيقه بالتبني وصديقه المفضل داروين واترسون ، يجد نفسه في كثير من الأحيان متورطًا في العديد من الخدع في جميع أنحاء المدينة ، حيث يتفاعل مع مختلف أفراد الأسرة: أنايس وريتشارد ونيكول واترسون وغيرهم من المواطنين المختلفين.

حياة صبي يبلغ من العمر اثني عشر عامًا يصادف أنه قطة زرقاء حيث يعيش مع عائلته ومخلوقات غريبة أخرى.

 

خلفية وأخبار

عالم غامبول هو مسلسل كرتوني من أصل أمريكي بريطاني والذي أنشأه المؤلف بين بوكيليت. عرض لأول مرة في 2 مايو 2011 في المملكة المتحدة كعيّنة، ولأول مرة رسميًا في 5 أيلول 2011. وعرض لأول مرة في وقت اخر من الأسبوع يوم 9 مايو، 2011 في الولايات المتحدة الأمريكية على كرتون نتورك. وعرضت عيّنة من المسلسل في 3 مايو 2011 في الولايات المتحدة. وعُرض لأول مرة في الوطن العربي على قناة كرتون نتورك بالعربية يوم 6 أكتوبر 2011 تم تصنيف هذه السلسلة – TV – Y7 FV (موجه إلى من يتجاوزون السابعة ويحتوي على عنف خيالي). ويصنف PG – TV (غير مناسب للأطفال تحت سن 10 من دون توجيه من أحد الوالدين) في بعض الأحيان. سلسلة غير عادية حيث أنها توظف أنماطًا مختلفة من الرسوم المتحركة، في وقت واحد في أغلب الأحيان.

تقرير عن انمي The Amazing World of Gumball (غامبول)

الاسم العربي : عالم غامبول المدهش

الإسم الإنجليزي : The Amazing World of Gumball

أسماء أخرى : Gumball

غامبل

النطق : ثا أميزنغ ورلد أوف غامبل

التصنيفات : مغامرة ، كوميديا ، عائلي

تاريخ الإصدار : 2 مايو 2011 حتى الآن

عدد المواسم : 7 مواسم

عدد الحلقات : 26 حلقة

مدة الحلقة : 11 دقيقة

التصنيف العمري : PG-13 (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

معلومات الإنتاج

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

المصدر الرئيسي : –

استديو الإنتاج : –

المنتجون : –

تقييمات الانمي

حسب موقع IMDB

التقييم : 8.3 / 10

عدد الأصوات : 34 ألف

الترتيب حسب الشعبية : #1010

إصدارات مرتبطة

اضغط على الإصدار للمزيد من المعلومات على موقعنا في حال توفرها

كرتون

The Amazing World of Gumball

(الموسم الأول)

فريق الإنتاج 

التأليف

بين بوكيليت

 

الإخراج

ميك جريفز

 

المنتج

جوانا بيريسفورد

الأغاني

البداية Opening

النهاية Ending

الشخصيات الرئيسية

هنا كل من تم تحديدهم كشخصيات رئيسية (أبطال) من قبل الكاتب الأصلي لقصة الأنمي

عائلة واترسون

غامبول واتيرسون

Logan Grove

يبلغ من العمر 12 سنة، صانع الفساد. يفعل أشياء غبية مرارًا لكنه لا يتعلم الدرس. له أصدقاء هم : ​​الموزة جو، توبياس، وألان. وهو معجب ببيني، والفول السوداني أنتلراد. وهو بطل المسلسل.

 

داروين واتيرسون

Kwesi Boakye

كان سابقًا سمكة غومبال وحيوانه الأليف، وقال انه نما له ساقين في يوم واحد، وأصبح صديق غامبول بسرعة. وأصبح لاحقا عضوا في الأسرة. بسبب عرضه المفاجئ للعالم، أصبح منحرفا بعض الشيء في رؤيته للعالم وهو يميل لأن يكون أكثر سذاجة من الشخصيات الأخرى. يذهب إلى اعدادية إلمو جنبا إلى جنب مع غامبول. فهو البطل الثاني للسلسلة.

 

إناييس واتيرسون

Kyla Rae Kowalewski

معجزة في ثلاث سنوات من العمر، فهي الأرنب الذي يعتبر الطابع الأصغر والأذكى في المسلسل، وغالبا ما يتم استدعاء عبقريتها والذهاب إلى المدرسة مع أخيها الأكبر سنا منها بكثير. غومبال مستاء من حقيقة أنها هي دائما تقول له ماذا يفعل، ولكن في أعماقه، يعلم أنها عادة على حق. وهي خصمه الثانوي في هذه السلسلة.

 

الدكتورة نيكول واتيرسون

Teresa Gallagher

تقوم الأم القطة بالعمل لساعات طويلة في مصنع قوس قزح. وهي العضو الوحيد المسؤول عن الأسرة. لديها انفعالات شديدة وكثيرة الغضب، وأيضا هي منافسة من طبيعتها. أنها هي الخصم الرئيسي في هذه السلسلة.

 

ريتشارد واتيرسون

Dan Russell

أرنب ضخم وهو الوالد يحب البقاء في المنزل، لا يبدو أنه على قدر من المسؤولية. انه مجرد عادة ويقضي كل وقته في مشاهدة التلفزيون ولعب ألعاب الفيديو، وأحيانا حتى لا يكلف نفسه عناء أن أرتدي ملابسه. لديه شهية كبيرة ولأكل اللحوم، هو شره.

 

الجدة جوجو

هي جدة غامبول وأناييس وأم ريتشارد. هي أرنبة وردية تتحدث بلهجة نيويورك. في حلقة «القبلة»، تم توثيقها على أنها مصدر إزعاج عام للعائلة، ولا تفعل شيئًا سوى مشاهدة الدراما البوليسية على التلفزيون، ودائماً ما يغادر الزوجان نيكول وريتشارد المنزل كلما قامت بزيارة للعائلة.

كانت متزوجة سابقًا من محتال مسافر يُدعى فرانكي واترسون، تخلى عنها وريتشارد الشاب بحجة الخروج لشراء الحليب، تزوجت لاحقًا من لوي، أحد كبار السن في إلمور، في حلقة «التوقيع»، على الرغم من رفض ريتشارد الأولي.

 

فرانكي

هو فأر محتال والزوج السابق للجدة جوجو ووالد ريتشارد الذي هجرهما منذ فترة طويلة. في حلقة «التوقيع»، بعد أن تمت إعادة امتلاك شقته بسبب إيجاره المتأخر، عاد إلى منزل عائلة الواترسون، ولم شمله مع ريتشارد، فقط لخداعه للاستيلاء على المنزل. أوقفته عائلة الواترسون، بينما ينظر فرانكي إلى اليوم الذي ترك فيه ابنه. ثم قرر لم شمل عائلة الواترسون بأكملها. في حلقة «الخارج»، يأتي فرانكي في زيارة لكنه يعامل كسجين بسبب سوء فهم.

 

لوي

هو فأر أسود وعضو سابق في طاقم متماسك من كبار السن من إلمور والذي يضم بيتي ودونالد ومارفن فينكلهايمر. تم الكشف في حلقة «الرجل» أنه كان يواعد جوانا واترسون، التي تزوجها في حلقة «التوقيع»، مما جعله والد ريتشارد وجد غامبول وداروين وأناييس.

 

ماري

هي والدة نيكول، أرادت دائمًا أن تحصل ابنتها على درجات جيدة (A+) منذ ولادتها، وكان على نيكول أن تقف على يديها في حفرة بأمر من والدتها. يمكننا أن نقول إنها ماري، متغطرسة على الحواف. ظهرت ماري في حلقة «الاختيار» وحلقة «الوالدين».

 

الشخصيات الثانوية

هنا كل من تم تحديدهم كشخصيات ثانوية (فرعية) من قبل الكاتب الأصلي لقصة الأنمي

السيد روبنسون

هما جيران عائلة واترسون المتعثرون. وهما والدا روكي. إنهما شخصيتان رماديتان تشبه الدمى ويكرهان جارهما بشغف. السيد روبنسون يحتقر بشدة لغامبول وداروين في الموسم الأول وفي حلقة البيع لإزعاجه طوال الوقت؛ ومع ذلك، فإن الأولاد ينظرون إليه على أنه صنمهما.

في الحلقات المقبلة، يسخن لهما شيء ما ويعاملهم بشكل أفضل، على الرغم من أنهما ما زالا يزعجونه. السيدة مارغريت هي مع ذلك، شريرة نقية وتتمتع بالتسبب في المعاناة دون سبب. المشاحنات المستمرة بينها هي نقطة محورية في علاقتها، ويستمتعان فعلاً بذلك. يمتلك السيد روبنسون سيارة كاديلاك كوبيه دي فيل المكشوفة لعام 1970 الثمينة، والتي غالبًا ما ينتهي بها المطاف بالتلف من قبل واترسون باعتبارها هفوة مستمرة، الأمر الذي أثار انزعاجه كثيرًا.

 

لاري

هو صخرة أوريغامي، يعمل تقريبًا في كل مؤسسة في إلمور، بما في ذلك محل البقالة ومحطة الوقود والمتجر والعديد من مطاعم الوجبات السريعة ومتجر تأجير أقراص الـDVD من بين أماكن أخرى.

كان يُعرف سابقًا باسم «لاري الكسول»، الشخص الأكثر كسلاً في إلمور حتى فقد لقبه لريتشارد قبل 13 عامًا من بدء المسلسل وتحول بعد ذلك إلى عامل مجتهد.

كان لاري عمومًا لا يثق في عائلة واترسون، لأنهم غالبًا ما يوقعونه في مشاكل في مهنته المختلفة حتى حلقة «البيتزا». تم الكشف عن أنه يعمل في كل مكان لمجرد دفع الأضرار التي أحدثها واترسون والتي تتعلق به.

لديه صديقة تدعى كارين، التي أضرّت عائلة واترسون بعلاقته معها باعتبارها هفوة، لكن قد لا يكونان معًا بعد الآن، كما هو الحال في حلقة «اليوم الممل» تقول كارين أن لديها ابنة قد تكون مع رجل مختلف، وفي حلقة «الحب»، كاد فتى الجبن الذائب يسألها.

ربما كانت الابنة مع لاري أو قبل أن تقابل لاري، ولم يكن من الممكن ببساطة أن يعرف الرجل الذائب بالجبنة أنها كانت تواعد لاري.

 

الحرامي

شخصية شريرة ظهر أول مرة بحلقة الملعقة حيث يقوم بسرقة المتاجر ولكن دائمًا ما تمسكه الشرطة.

 

غاري

هو جار عائلة واترسون. هو حيوان أيل أرجواني مع قرون كبيرة. حتى أنه من الشائع رؤيته يرتدي قبعة بنية شاحبة، وسترة خضراء مع بنطلون أزرق. في حلقة «الجار»، يحاول غامبول وداروين معرفة اسمه.

تم الكشف عن أن اسمه كان هاري جيدجز قبل أن ينضم إلى برنامج حماية الشهود بعد أن أدلى بشهادته لمجموعة من الأشخاص. قام فقط بتبديل الحرفين باسمه من هاري غيدجز إلى غاري هيدجز.

 

روب

شخصية ثانوية دائمًا ما يتم إزعاجه من قبل غامبول وداروين ولكن بعد أن تم وضعه في الفراغ فقد ذاكرته وتشوه ولكن تمسك وعاد في حلقة النكرة وبعدها أصبح أول شرير بإلمور بعد الحرامي.

 

العفريت

لا يهمه سوى المال والمصالح ودائما يستغل قلوب سكان إلمور البسطاء والطيبين لمصالحه.

 

صاحب الشاحنة الحمراء

بائع متخفي بالظلام يدعى «فان» يقود شاحنة حمراء ويبيع أشياء غريبة وعجيبة لأهل إلمور فقد باع (داروين في حلقة الأصول، السلحفاة الشريرة في حلقة الجرو، الريموت في حلقة الريموت، اللعبة) لا أحد يعرف هويته ولكن قد يكشفها الزمان.

 

الضابط دونات

هو دونات وردي اللون، كما يوحي اسمه، هو ضابط في قوة شرطة إلمور. إنه غافل إلى حد ما وقد أظهر عدم كفاءة في وظيفته، وغالبًا ما وجد نفسه متورطًا في تصرفات عائلة الواترسون الغريبة. لقد كان الشخصية الرئيسية في حلقة «القانون» حيث حاول دهس الرجال والنساء والأطفال وكبار السن والأطفال الرضع وشجعه كلن من غامبول وداروين.

 

بانانا باربرة

هي أم بانانا جو. اشتهرت بقدرتها على التنبؤ بالمستقبل في رسوماتها، فقد رسمت روب وهو يسقط في الفراغ ورسمت أيضا عائلة الواترسون تسقط في الفراغ.

 

فيليسيتي بارهام

هي نقطة برتقالية في العرض مع ابنها ويليام جيفري بيلي فيتزجيرالد كيتشنر بارهام الثالث وهو سائل أزرق. يبدو أن بيلي فتى ذكي يسأل والدته أسئلة عشوائية عن الحياة. بعد الموسم الثالث، اكتسب دورًا نشطًا ورُفض من قلب أناييس واترسون. لذلك، أصبح بعد ذلك فردًا ذو فم كبير وشبيه بالذكاء. كما تم ذكر والد بيلي. يتحدث بصوت بريطاني ساخر عميق.

 

تيمي

تيمي هو حرفياً الإنترنت، وهو أساس كل المحتوى على الإنترنت، كما أنه يتحكم في الوصول إليه. يكره غامبول لأنه لا يقبل الإعلانات على مقاطع الفيديو التي يشاهدها وهو متعجرف للغاية.

 

 

طلاب مدرسة إلمور الثانوية

هنا كل من تم تحديدهم كشخصيات طلاب مدرسة إلمور الثانوية من قبل الكاتب الأصلي لقصة الأنمي

بيني فيتزجيرالد

هي جنية متغيرة الشكل (كانت سابقًا حبة الفول السوداني مع قرن الوعل) وهي صديقة غامبول. كان عاطفتهما المتبادلة وعدم قدرتهما على التعبير عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض موضوعًا متواصلًا في السلسلة حتى حلقة «الصدفة»، حيث كشف غامبول أخيرًا عن مشاعره تجاهها بشكل مباشر وأخذوا أول قبلة لهم (هذه لقطة محذوفة). في نفس الحلقة، تم الكشف عن أن تحت قوقعة بيني توجد شخصية صفراء تشبه الجنية والتي يتغير شكلها بناءً على حالتها العاطفية. إن والد بيني، باتريك، رئيس شركة إنشاءات محلية، يبالغ في حماية ابنته، ولا يثق في غامبول حتى ينقذها من دهس سيارته في حلقة «الفارس» و«الصدفة» لمساعدة ابنته في عواطفها. وهي عضو في فرق السباحة التشجيعية والمتزامنة في مدرسة إلمور الثانوية.

 

ريتشل

هي الأخت الكبرى لتوبايس، والتي تشعر بالاشمئزاز من توبايس و «صديق الرضيع الخاسر من دويب». ومع ذلك، في حلقة «الحفلة»، بعد أن دعا توبايس جميع أعضاء مدرسة إلمور لحضور حفل من أجلها ولكن لم يحضر أي من أصدقائها، ساعدها داروين على الشعور بتحسن من خلال إصلاح المنزل المدمر، لذا قامت بتقبيل داروين، (هذه كانت لقطة محذوفة)، تغيرت شخصية ريتشل بعد الحلقة حيث أصبحت لطيفة وطيبة وصديقة بيني.

 

تينا ريكس

هي تيرانوصور تعيش في مخلفات مدينة إلمور، وهي أكثر متنمري مدرسة إلمور. غالبًا ما تلجأ إلى زملائها في المدرسة، وخاصة غامبول، ولديها عصابتها الخاصة من المتنمرين والتي تضم جامي، وعلى الرغم من تردد أنطون باعتبارها ديناصورًا، فهي واحدة من أقوى الطلاب في المدرسة، مما ساهم في تعزيز سمعتها المخيفة والعدوانية. على الرغم من ذلك، لديها جانب أكثر ليونة ليس فقط بشكل عام، ولكن أيضًا لغامبول، في حلقة «القتال» كشفت أنها تعتبره صديقًا. تشير سيرتها الذاتية في كرتون نتورك إلى أنها قد تكون لديها عداء تجاه الآخرين لأنها «غاضبة من العالم لعدم ملاحظتها لأنوثتها».

 

أوشو هاري توتمورسيل

هو عنكبوت 8 بت وشخص ودود بشكل عام، لكنه غالبًا ما يبالغ في رد فعله تجاه ما يقوله الناس عنه بطريقة سلبية، كما يفعل مع داروين وغامبول بعد أن أرسلوا له عن طريق الخطأ رسالة نصية مهينة. في الموسم الأول من العرض، تحدث فقط في مقاطع فيديو لألعاب الفيديو. منذ الموسم الثاني، بدأ يتحدث باللغة الإنجليزية المفهومة، وإن كانت محرفة. في الموسم الخامس، تم الكشف عن اسمه الحقيقي ليكون هاري توتمورسيل، وهو الاسم الذي يخبره فقط لأصدقائه الأكثر ثقة. أعمامه هم ماريو والقنفذ الأزرق السريع، في إشارة إلى شخصيات لعبة الفيديو ماريو والقنفذ سونيك.

 

كلايتون

هو كرة من الطين الذي هو كاذب مجبر مع ميل إلى صنع قصص سخيفة عن نفسه. في حلقة «الجماجمة»، يبدأ كلايتون صداقة متقطعة مع غامبول وداروين، ويظهر قدرته على التحول إلى أشخاص وأشياء مختلفة.في نهاية الحلقة، يقول للمدير براون الحقيقة لأول مرة. في حلقة «الحركة» يكشف أنه يكذب لأنه غير متأكد ويشعر بأنه خاسر، على الرغم من أن غامبول وداروين يساعدانه وربما يعالجان عادة الكذب.

 

هيكتور يوتنهايم

هو عملاق لطيف يشبه ذو القدم الكبيرة وهو أكبر طالب في مدرسة إلمور الثانوية، لدرجة أن ساقيه وقدميه فقط تظهر على الشاشة. هيكتور هو موضوع حلقة «العملاق»، حيث تكشف والدته الساحرة التي تعمل عاملة تنظيف أنه يمكن أن يكون خطيرًا إذا عبر عن الكثير من المشاعر، مثل الغضب أو الحزن أو الإثارة. في نفس الحلقة، قام بإثارة هياج حول إلمور بعد أن وصفه غامبول ودانيوداروين، غير مدركين لحاجة هيكتور للسيطرة على عواطفه، بأنه ممل. لقبه هو إشارة إلى جوتنهايمر، موطن العمالقة في الأساطير الإسكندنافية.

 

ماسامي

هي سحابة وهي الابنة الثرية لمالك مصنع قوس قزح. لقد أفسدها والديها، وهي معرضة لنوبات الغضب وقد هددت على ما يبدو بطرد والدي زملائها في الفصل إذا لم تكن في طريقها؛ في حلقة «الهدية»، يشعر العديد من زملائها بالذعر من حصولها على هدية عيد ميلاد مثالية خوفًا من مثل هذا السيناريو، على الرغم من أنه تم الإشارة لاحقًا إلى أن هذا لم يحدث أبدًا، وتعترف بأنها تريد ببساطة أن تُعامل مثل شخص عادي. عندما تكون غاضبة، لديها القدرة على التطور إلى سحابة عاصفة كاملة قادرة على التسبب في أضرار هائلة. تكشف حلقة «العاصفة» عن سحقها بلا مقابل على آلان، وهي تتلاعب بجامبول في جمع الاثنين معًا، وإن كان ذلك مؤقتًا.

 

كارمن

كارمن الصبار هي القائدة بين الفتيات. إنها جدية للغاية وتحب التركيز على دراستها. تضع كارمن الكثير من الضغط على نفسها وهي غير اجتماعية. مشاعرها جياشة تجاه ألان ولكنها تعرف أن هذه العلاقة مستحيلة لأنها لو اقتربت منه أو إقترب منها سوف ينفجر بسبب شوكها.

 

توبياس

هو إنسان متعدد الألوان على شكل سحابة يهتم بشدة بالرياضة ويمتلك ثقة كبيرة بالنفس. يعتبر نفسه لاعبًا قوي البنية، على الرغم من كونه ضعيفًا نوعًا ما، ويبدو أنه غني جدًا. ظهر لأول مرة في حلقة «الرابع»، حيث يطلب عشرين دولارًا ليكون صديق غامبول وداروين. في حلقة «الفارس» يخوض توبياس معركة وهمية من القرون الوسطى مع غامبول من أجل عاطفة بيني. على الرغم من ذلك، فقد شوهد وهو يتسكع مع غامبول وداروين في عدة مناسبات، بما في ذلك دور البطولة في أحد الأفلام المنزلية للثلاثي. لديه أخت كبرى، ريتشل، والتي تعتبر نفسها في مرتبة أعلى من توبايس و«صديق الرضيع الخاسر من دويب».

 

جوزيف جو

هي موزة شديدة النشاط ومهرج صف من فئة إلمور جونيور من غامبول، مع ميل إلى فك النكتة كلما أمكن ذلك. غالبًا ما تكون نكاته مصدر إزعاج للآخرين، حيث وصفه غامبول بأنه «المهر ذو الحيلة الواحدة» في ظهوره الأول. على الرغم من أنه غالبًا ما يتم تصنيفه على أنه مهرج الفصل، إلا أنه يمكن أن يكون متنمرًا، عادةً بالنسبة إلى غامبول وداروين. قُتل على يد روب في «الإعادة» ولكن تم محو هذا الحدث من الجدول الزمني بواسطة روب. لديه أيضًا حساب ستريم إلمور نشط حيث ينشر مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو.

 

إيداهو

إيداهو هو بطاطا من المناطق الريفية، إنه من الطراز القديم ويمتاز بمعتقدات وسلوكيات غير منمقة. يحاول دائمًا التصرف بطريقة عصرية للاندماج مع الأولاد الآخرين، ولكن ذلك كله دون جدوى.

 

جامي

جامي هي نصف بقرة ونصف ساكنة كهوف (troglodyte). إنها صديقة تينا وتحب أن تنتقد الناس. ومنذ ذلك الوقت الذي تم حجزها من قبل الآنسة سيميان، طورت جامي استيائها الحاد لأي نوع من السلطة وكذلك رفاق صفها، ووالدها هو المدرب.

 

أنطون

أنطون هو قطعة من خبز اللب المحمص المفتت. وقد سحب إلى عصابة تينا ضد إرادته. واضطر إلى الانصياع لهم لتجنب غضبهم. أنطون متوتر دائماً من هذا الوضع.

 

ألان

ألان كامل بكل ما للكلمة من معنى. إنه شديد الكلام لدرجة السخافة وهو القلب النابض في المدرسة. قلبه ينبض أيضاً لكارمن لكنها علاقة مستحيلة.

 

بوبرت

بوبرت روبوت آلي بامتياز. إنه أذكى شخصية في الصف وهو التلميذ الأذكى الخاص بالآنسة سيميان. ولهذا السبب لا يحب الأولاد بوبرت. وما لا يدركونه هو أنهم يؤذون أحاسيسه الآلية.

 

وليام

وليام هو مقلة عين بأجنحة، وهو أيضا الواشي الغامض الخاص بالآنسة سيميان. إنه يتجسس على زملائه وعندما يتكلم يكون بطريقة الهمس في أذن الطلاب.

 

ليسلي

ليسلي ولد حساس يشبه الزهرة برقتها وهو لاعب الناي في فريق المدرسة الموسيقي وهو ابن عّم بيني. غالباً ما يسدي النصح والمشورة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. قد يكون السبب لأنه دائماً ما يتواجد برفقة الفتيات.

 

سارة

هي آيس كريم صفراء ظهرت لأول مرة في حلقة الموز كمرحلة إلى مدرسة إلمور الثانوية وقدمت أول دور رئيسي لها في حلقة السترات، حيث حاولت الدفاع عن غامبول وداروين من ثلاثة من الطلاب الأشرار، فقط ليقودهم إلى المزيد من المشاكل. في حلقة المروحة، تم تصويرها على أنها من المعجبين المهووسين بغامبول وداروين.

 

جوك

جوك طالب غريب. لا أحد يفهم أي كلمة يتفوه بها لأنه يتكلم بلغة غريبة. لديه أيضًا مجموعة غريبة من العادات التي احتفظ بها من بلده الأصلي.

 

تيري

تيري مصابة بوسواس المرض وهي تقضي معظم وقتها في المستشفى. بالرغم من وسوستها وقلة استيعابها إلا أنها فتاة لطيفة.

 

صاصي

هي ذقن مقلوبة مع عيون مثل الشخصيات التي ظهرت لأول مرة في حلقة الشبح، إنها غريبة وثرثرة وبغيضة، ونتيجة لذلك، يتجنبها بقية طلابها في الفصل، كانت هذه هي المشكلة الرئيسية لداروين في حلقة الكلمات.

 

كولين وفيليكس

هما بيضتان لم تفقصا بعد، وهما من أكثر الطلاب ذكاءً في مدرسة إلمور الثانوية، ويتحدثان بلهجات إنجليزية ويعتبران نفسهما أكثر ذكاءً من زملائهما في الفصل.

 

كاري

كاري شبحة مكتئبة ومتعبة ولكن لا يوجد سبب فعلي لشعورها على هذا النحو طوال الوقت. وكجميع الطلاب إنها تتمتع بالشعور بالتعاسة وهي معجبة بداروين.

 

مولي

هي عضوة في فريق التشجيع، كما هو موثوق في حلقة الضغط، صاحبة منزل الشجرة حيث تتدلى مع الفتيات الأخريات. لقد ظهرت عدة مرات في الموسم الأول من الكرتون، لكنها كانت غائبة عن الموسم الثاني بأكمله، لم يتم إعطاء أي سبب لاختفاءها حتى الموسم الثالث في حلقة الفراغ، حيث أدرك غامبول وداروين والسيد سمول أن كل آثار مولي قد اختفت ولا يبدو أن أي شخص آخر يتذكرها. لمزيد من التحقيق، قاموا في النهاية بفتح بوابة في الموقع السابق لمنزل مولي وتم امتصاصهم في الفراغ، الذي يحتوي على جميع الأخطاء في إلمور، حيث عثروا عليها وتم إنقاذها.

 

الهوت دوغ

هو هوت دوغ، عندما يكون على اتصال بغامبول، يكون محرجًا معه. لقد ظهر بشكل تجريبي قبل حلقة الهوت دوغ، عندما احتضنه غامبول عدة مرات لإثبات أنه لا يمكن التنبؤ به بالنسبة لداروين. في حلقة الإحراج، يريد غامبول شراء كاتشب للهوت دوج قبل أن يصادف الهوت دوغ عدة مرات طوال الحلقة. في حلقة العش، يبدو أنه تم آكله من قبل صغار السلاحف آكلة اللحوم لكنه عاد. بعد ذلك انفجر في حلقة القلعة.

 

كلاري

هي ايمو وهي ذات بشرة رمادية وردية خضراء اللون كالبريق، تكره غامبول وداروين، وهي صديقة بيني وريتشل وأناييس، في النهاية أصبحت صديقة غامبول وداروين في حلقة «الآخرون».

 

يوليوس

هو شكل بشري برأس قنبلة على غرار شخصية كرتونية من عشرينيات القرن الماضي. لديه مشاكل في الغضب وينفجر عندما يشعر بالاشمئزاز أو الغضب. يوليوس هو أحد المتنمرين في مدرسة إلمور الثانوية. غالبًا ما يظهر في الحبس أو مع عصابته من زملائه الجانحين. غالبًا ما يعاني يوليوس الكثير من الإساءات على يد غامبول وداروين. والده عبارة عن عصا من الديناميت يُدعى يوليوس الأب، وصاروخ للألعاب النارية، وله أيضًا خرطوم مطاطي من عشرينيات القرن الماضي.

 

فيليب

هو دب وردي عملاق عنيف. ظهر لأول مرة في حلقة «الدرس» وظهر مجددا في حلقة «الحلقة الأخيرة» قرب النهاية وسط الحشد الغاضب. في الموسم الثالث ، ظهر مع يوليوس مرة أخرى في حلقة «السؤال». فيليب هو جزء من عصابة يوليوس، وهو أحد الأعضاء الأكثر عنفًا، على الرغم من أنه يقارن هذا بمظهره وعدم كفاءته في بعض الأحيان.

 

موظفو ثانوية إلمور

هنا كل من تم تحديدهم كشخصيات موظفو ثانوية إلمور من قبل الكاتب الأصلي لقصة الأنمي

مدير المدرسة نايجل براون

مدير المدرسة نايجل براون هو ذيل حصان. إنه أكاديمي عديم الفائدة ويحب الآنسة سيميان. عندما يلتقي بها يبدأ بإهمال وظيفته وينفذ بحماس كل ما تطلبه منه، وهذا يعني إنه يغفل واجبه بتولي أمور المدرسة.

 

الآنسة لوسي سيميان

الآنسة لوسي سيميان هي قردة ترتدي فستان كما زارت المتحف لتزور أجدادها القردة ورأسها مثل قمة جبل فوجي، وهي ماكرة وباردة الملامح وتعلم الصف الثاني منذ 300,000 سنة. إنها أنانية، غير عادلة ومغطاة بالشعر، وهي من فصيلة البابون والشمبانزي، يبلغ عمرها حوالي مليوني سنة. تم طردها من القبيلة قبل 4000 سنة. إنها تكره الطلاب وتغتنم كل فرصة لإحباط خطط غامبول وتذل غامبول في الصف وتجعل حياة غامبول في غاية السوء. لسبب غير مفسر.

 

السيد ستيف سمول

السيد ستيف سمول هو مستشار طلابي غير فعال. وظيفته تقضي بتقديم النصائح للآخرين، ولكنه في أغلب الأحيان يحتاج للنصائح لكثرة مشاكله. إنه مقتنع بمساعدة الطلاب ببلوراته الشافية الكثيرة، والعلاجات العشبية وأعواد البخور. وفي الواقع وبعد زيارة الطلاب له يغادرون مكتبه وهم مرتبكون ومشوشون، وممسكون بقرص مضغوط يحتوي على أغنية الحيتان، أو شبكة أحلام أو أي بدعة له هو في ذلك الأسبوع.

 

روكي

روكي هو الشخص المساعد في المدرسة. إنه الطباخ، البواب، وسائق الباص، وعامل النظافة. إنه لا يمانع القيام بواجباته طالما لا يتضارب ويتعارض مع ممارسته للبولينغ. إنه صديق جيد للطلاب ويحب المزاح معهم. علاقته ليست جيدة مع والديه، والآنسة سيميان، وعمدة إلمور، أو أي سلطة. السبب بذلك يعود لأنه شخص مستقيم. في حلقة جائزة المدرس المفضل، قال روكي للآنسة سيميان: أنت لا تحبين أحد ولا يحبك احد، ولكن انا أحب الجميع.

 

المدرب روسو

هو مكعب كبير وردي ثلاثي الأبعاد وهو والد جامي. أحدث عضوا في هيئة التدريس ويعمل على ضمان أن يكون جميع الطلاب لائقين مثل ابنته جامي. ظهر لأول مرة في حلقة مدرب الرياضة ويتحدث بطريقة غريبة وعجيبة.

 

السيد مونتشيلد كورنيل

هو ضفدع ومعلم الجغرافيا للصف الثامن في مدرسة إلمور الثانوية. يتظاهر دائمًا بأنه متطور ولكن لديه شخصية مزيفة. اعتبارًا من «القفص»، فهو على علاقة مع ممرضة المدرسة جوان ماركهام. لديه أيضًا صورته في جميع كتب تاريخه.

 

جوان

هي ممرضة إلمور جونيور هاي. هي على علاقة مع السيد كورنيل، ظهرت لأول مرة في حلقة «القفص». تكره وظيفتها لأن غامبول وداروين يحاولون تقديم أعذار غير مقنعة للحصول على ملاحظات مرضية والخروج من فصل الصالة الرياضية، وتأتي تيري إلى مكتبها كل يوم، والآنسة سيميان وقحة معها، ولا تعرف كيف تساعد الطلاب لأن معظمهم لديهم بيولوجيا ليس لديها أدنى فكرة عن كيفية التعامل معها. إنها دائمًا ما تكون ساخرة بسبب هذا وتحاول أحيانًا القيام بأقل جهد ممكن لمساعدة طلابها. وهي أيضًا مسعفة وطبيبة وممرضة في مستشفى إلمور، رغم أنها تكره وظيفتها. لديها شعر أشقر طويل تحت قبعتها.

 

الممثلون في الدبلجة العربية (الأصوات العربية)

عمر حكيم – غامبول (الصوت الأول).

غدي حكيم – داروين (الصوت الأول).

شربل أيوب – الناظر براون، اوشو، السيد روبنسون، تينا ريكس، هيكتور، بوبرت، السيد سمول (الصوت الأول)، صاصي (الصوت الأول)، توبياس، والد توبياس، ويليام.

زينة ضاهر – آنسة سيميان (الصوت الأول)، بيني (الصوت الأول)، الجدة جوجو، تيري، ألان، أنطون، جامي (الصوت الأول)، صاصي (الصوت الثاني)، بانانا باربرة، والدة توبياس، جيسيكا (الصوت الأول)

طوني عاد – ريتشارد (الصوت الأول)، بانانا جو (الصوت الأول).

جيهان الملا – نيكول، كاري، مسامي، ليسلي، والدة بيني، كلاري، سارة.

ريتشارد ياني – السيد سمول (الصوت الثاني)، روكي (الصوت الأول)، داروين (الموسم الثالث في حلقة الصغار الكبار)، روب (الصوت الأول)، لاري (الصوت الأول)، ايداهو (الصوت الاول).

عماد فغالي ايداهو (الصوت الثاني)- روكي (الصوت الثاني)، هيكتور (الصوت الثاني) السيد سمول (الصوت الثالث)، الضابط دونات (الصوت الثالث)، المدرب (الصوت الأول)، روب (الصوت الثاني).

فادي الرفاعي – والد بيني، وحش الألعاب، صاحب الشاحنة الحمراء، السيد سمول (الصوت الثالث).

فؤاد شمص – ريتشارد (الصوت الثاني)، العفريت، بنانا جو (الصوت الثاني).

سيلفانا فلفلة – بيني (الصوت الثاني)، آنسة سيميان (الصوت الثاني)، جامي (الصوت الثاني)، مولي.

هادي بيضون – غامبول (الصوت الثاني).

حسن مهدي – غامبول (الموسم الثالث في حلقة الصغار الكبار).

رنا الرفاعي – ريتشل (الصوت الثاني).

حسان حمدان – ايداهو (حلقة المجتمع السري).

زياد منذر – المدرب (الصوت الثاني)، بانانا جو

 

الممثلون (الأصوات الإنجليزية)

لوجان غروف – غامبول (الصوت الأول).

جيكوب هوبكينز – غامبول (الصوت الثاني).

نيكولاس كانتو – غامبول (الصوت الثالث).

دوك كوتلر – غامبول (الصوت الرابع).
كويسي بوكاي – داروين (الصوت الأول)، كلايتون (حلقة الفستان).

تيريل رانسوم جر. – داروين (الصوت الثاني).

دونيل ت. هانسلي جر. – داروين (الصوت الثالث).

كريستان ج. سيمون – داروين (الصوت الرابع).

كيلا راي كواليوسكي – أناييس.

دان روسيل – ريتشارد، تينا ريكس (الصوت الأول)، المدرب، غاري، والد بيني، مارفين، الضابط دونات (الصوت الثاني).

تيريسا غالاغر – نيكول، بيني، كارمن (الصوت الأول)، تيري، جوان، السيدة مارغريت، والدة بيني، فيليكتي (الموسم الثالث في حلقة الصغار الكبار).

جيسيكا ماكدونالد – كاري، ريتشل، ماسامي، سارة، جامي (الصوت الأول)، مولي.

هوغو هاريسون – روب (الصوت الثاني)، توبايس (الصوت الثاني)، ألان (الصوت الثاني)، ايداهو (الصوت الثاني)، جوك، فيليكس (الصوت الثاني)، يوليوس، الآنسة سيميان (الصوت الثاني)، روكي (الصوت الثاني)، كارلتون.

كاري شال – بوبرت، ليسلي، ألان (الصوت الأول)، هيكتور، ايداهو (الصوت الأول)، كولين، والد توبايس، لاري، سال ليفت.

لويس ماكدونالد – أنطون (حلقة الفستان)، الناظر براون (الصوت الأول)، الآنسة سيميان (الصوت الأول)، السيد سمول (الصوت الأول)، روكي (الصوت الأول)، الضابط دونات (الصوت الأول).

روبرت ديغاس – توبايس (الصوت الأول)، كلايتون (حلقة الحفلة)، فيليكس (الصوت الثاني)، السيد روبنسون (الصوت الأول).
ماكس كازير – كلايتون، أوشو.

نعومي ماكدونالد – كلاري، بانانا باربرة (الصوت الثاني).

ميك غريفز – بانانا جو، ويليام.

ماريا تريسا كريسي – جامي (الصوت الثاني)، والدة بيني.

ارولي تشاربونير – صاصي (الصوت الثاني).

بن بوكيليت – صاصي (عندما تصرخ).

بيث بوكس هوبيت – جوك (الموسيقى).

ديفيد وارند – روب (الصوت الثاني).

شارل فيليب – روب (الصوت الأول).

أليكس ويلتون ريغان – كارمن (الصوت الثاني).

ستيفان اشتون فرانك – تينا ريكس (الصوت الثاني)، السيد روبنسون (الصوت الثاني).

توني هال – أنطون.

 

الفراغ

الفراغ هو المكان الذي تمحى فيه جميع اخطاء إلمور، حيث توجد جميع الأشياء والشخصيات الذي تعتبر من اخطاء إلمور.

قائمة الأشياء والشخصيات الذي ابتلعها الفراغ

مولي

هي شخصية ظهرت في الموسم الأول بشكل أساسي، لكنها لم تظهر في الموسم الثاني أبدا، ولا أحد يعرف السبب بالتحديد، لكن هناك نظرية تقول أن الفراغ هو من ابتلعها، لكن في الموسم الثالث وتحديدا في حلقة الفراغ، ارتدى غامبول وداروين والسيد سمول قبعة قصديرية وقاموا بفتح بوابة تؤدي إلى الفراغ، ووجدوا أشياء مثل داروين في الحلقة التجريبية، وباندا كانت تحلق في الفراغ، ووجدوا روب في الموسم الأول وشاحنة السيد سمول، وعندما وصلوا إلى مولي تم انقادها بنجاح، وفي الموسم الخامس في حلقة القصة، بدأت مولي تحكي قصة يظن البعض أنها من الفراغ، وفي نهاية الحلقة قاما غامبول وداروين بتعديل القصة بالفوتوشوب حتى لا تخيف الطلاب.

 

روب

كان ظهور روب في الموسمين الأول والثاني نادرا، حيث كان روب في الموسم الأول مجرد شكل ثلاثي الأبعاد، وقد ظهر في حلقتين، الأولى بعنوان «الحفلة»، والثانية بعنوان «القتال»، وفي الموسم الثاني كان شكل ثنائي الأبعاد، وقد ظهر في حلقة واحدة بعنوان «المهر»، وفي المواسم الثالث والرابع والخامس والسادس أصبح شكل ثلاثي الأبعاد بأخطاء تقنية.

 

صاحب الشاحنة الحمراء

هو شخص متخفي في الظلام يملك شاحنة حمراء ويبيع لأهل إلمور اشياء غريبة لا يصدقها عقل، فقد باع (داروين، السلحفاة الشريرة، الخوذة المرعبة، الريموت، اللعبة، رسومات بانانا باربرة). يوجد احتمالان ليحضر صاحب الشاحنة الحمراء، الأول من القمامة، والثاني من الفراغ بواسطة الريموت، لكن من أين احضر الريموت؟ ستتعرفون على كل شيء هنا.

 

داروين

ظهر لأول مرة في حلقة «الـDVD» في الموسم الأول، حيث كان اخيه غامبول كسلان لدرجة أنه سرق الـDVD من امه، يبدو أن الـDVD باعه صاحب الشاحنة الحمراء لاهل الواترسون، في الموسم الرابع وفي حلقة «الأصول» باع صاحب الشاحنة الحمراء لريتشارد سمكة عادية سميت باسم «داروين»، كبرت وأصبح لها رجلين وتستطيع التنفس حتى خارج الماء.

 

الريموت

في حلقة «الريموت» قام روب بشراء الريموت من صاحب الشاحنة الحمراء، حتى يستطيع التحكم في إلمور، في حلقة «الكارثة» قام روب باستخدام الريموت بكثرة، حيث استخدمه للرجوع بالزمن للوراء، وقام بفتح بوابة تؤدي للفراغ باستخدام الريموت، لكن للأسف سقط غامبول في الفراغ، في حلقة «الإعادة» قام غامبول بإسقاط روب إلى الفراغ، لكنه نسي امر الريموت، فقام برمي نفسه في الفراغ لإنقاذ روب، واكتشف أن بطارية الريموت مفصولة عن مكانها.

جميع حلقات عالم غامبول المدهش مدبلجة اونلاين تحميل مباشر

روابط خارجية

+myanimelist+

11m 2011

خلفية
الموسم 2
لا توجد حلقات متاحة
الموسم 3
لا توجد حلقات متاحة
معلومات
بطولة
خلفية
تعليقات 0